أخبار عاجلة
الرئيسية / من-هنا-وهناك / ابداع جديد للشاعر علي المليحان في قصيدة ” كلّها أيام “

ابداع جديد للشاعر علي المليحان في قصيدة ” كلّها أيام “

التحلية نيوز- رشاد إسكندراني

وجه الشاعر المبدع والمتألق علي المليحان رسالة في عدة اتجاهات للحبيب من خلال قصيدة عتاب ومناجاه حقيقة ابدع المليحان من خلال الكلمة والمعنى في اظهار الوصف الحقيقي لمعاناة المحب تجاه الحبيب ووصلها بأسلوب المثل القائل ( المعنى في قلب الشاعر )
وفي مثل هذه القصائد يجيد الشاعر لغة مخاطبة الحبيب عندما يغوص وبقوة في بحور الشعر .
من هنا نجد ان قصيدة كلّها أيام تحمل بين السطور الابداع الشعري والكلام الذي يخاطب القلب للقلب..
[ كلّها أيام ]
…………………….
‏لا تضيّعني وتروح
آنا مو ناقص جروح
كانك تبيها تحدي..
والله باقي فيني روح
(لا تفكر أرتجيك..
كلها أيام وأقلبها عليك)

كم وكم فرصة عطيتك
كنت بايعني وشريتك
والمصيبة انك تكابر..
ماخذ الدنيا لعبة بيديك

اللي مثلك مو حسافه
أتركه لغيري وأعافه..
حتى قلبي ملّ مثلي
صار يصرخ ما أبيك

الشاعر / علي المليحان
المنطقة الشرقية : الدمام

عن سعد المالكي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

16 + ستة =

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقنية “فورد” تجنب السائقين عواقب نسيان طفلهم أو حيوانهم الأليف في مقعد السيارة الخلفي

التحلية نيوز- رشاد إسكندراني تعتبر سياراتنا رفيقنا المقرب خلال عطلاتنا ولا يمكن لمعظمنا الاستغناء عنها ...

Snapchat
Whatsapp