" آنا تشامبان " من الجاسوسية إلى عالم الموضة      " الإبداعية نيوز " توثق الإبداع بين صفحاتها شهرياً      إعفاء المتقدمات للتدريس من أداء اختبارات «كفايات» في 8 مواد      إيقاف جمعية خيرية بمكة المكرمة      أدﺑﻲ اﻟﺒﺎﺣﺔ ﯾﺨﺘﺎر ﻣﺜﻘﻔﯿﻦ ﻣﻦ أﺑﻨﺎء اﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﻟﺘﻜﺮﯾﻤﮭﻤﺎ ﻓﻲ ﻣﮭﺮﺟﺎن اﻟﺸﻌﺮاﻟﻌﺮﺑﻲ اﻟﺜﺎﻧﻲ      انطلاق مهرجان جدة التاريخية الخميس المقبل      الإجتماع السنوي لأعضاء جمعية نادي مكة الأدبي​      الصحفية السعودية سمرالمقرن أفضل إعلامية عربية نسائية      بمناسبة الأربعينية أدبي جدة يصدر الكتاب التاريخي التوثيقي لمسيرة النادي      15 رجلا ينقذون أمراه اتاها المخاض في منطقة نائيه لنقلها المستشفى      معلمات المتوسطة الرابعة و الأربعون بجدة ..يكسرون الروتين      د. الحجيلان : معرض الكتاب في المدينة دعوه للمهتمين والمختصين وهواة القراءة      السجن من 3 إلى 20 عامًا لمن يشارك في القتال بالخارج أو الانتماء لجماعة متطرفة      "العمل" تطلق حملة لتفتيش الشركات الحكومية الكبرى بدأتها بـ"سابك"      "المالية" تطالب الجهات الحكومية بتخفيض المكافآت ومصاريف السفريات لمنسوبيها     

موهبة تعتمد مدارس الأندلس الأهلية بالطائف أول شريك لرعاية الموهوبين

الرئيسي
بتاريخ : الخميس 03 يوليو 2014
 هنادي البلوي -  الطائف
وقعت مؤسسة الملك عبد العزيز و رجاله لرعاية الموهوبين "موهبة". مع  مدارس الأندلس الأهلية بالطائف اتفاقية شراكة  واعتمدتها  كأول مدرسة نموذجية على مستوى "المحافظة" كشريك استراتيجي في حضانة و رعاية الطلاب السعوديين الموهوبين .
وتعتبر مبادرة موهبة من أهم المبادرات التي تتبناها مؤسسة الملك عبد العزيز و رجاله لتوفير بيئة تعليمية مميزة تحتضن الطلبة الموهوبين و تساهم في صقل مهاراتهم و تنمية قدراتهم التعليمية و التربوية.
وقال الأستاذ حسين  الحمياني مدير عام مدارس الأندلس بأن اختيارهم للانضمام لمبادرة "موهبة" جاء  بعد ان استوفت جميع معايير و شروط الانضمام لموهبة . مضيفاً أن الشراكة الإستراتيجية ما بين "موهبة" و مدارس الأندلس الأهلية تهدف  إلى خدمة الطلاب الموهوبين و رعايتهم، كما تقوم بتدريب المعلمين و تنمية قدراتهم في أساليب التعليم والتربية من خلال دورات تدريبية مميزة، و تعمل "موهبة" على تزويد المدارس المختارة ببرامج و أنشطة مميزة تتناسب مع مستويات التفكير العليا لخدمة الطلاب و تحقيق الكفاءة للمدارس المعنية أمام المؤسسات التعليمية والعالمية كشريك مهم و حاضن للتعليم رفيع المستوى.
 يشار أن برنامج "موهبة" يستهدف  مجموعة من المدارس المتميزة والتي تُسهم في تحقيق أهداف المبادرة السامية التي أُسست من أجلها.





اخبار ذات صلة


تعليقات الموقع

إكتب تعليقك

إسمك الكريم *

لديك حرف متبقى.(خانة مطلوبة)





انشاء كود اخر.




تعليقات الزوار